رياضة

رحيل “فينجر” ينقذ البارسا

الجماهير : وكالات

ذكرت تقارير صحفية إسبانية، أن هيكتور بيليرين، ظهير فريق آرسنال الإنجليزي، أقرب المرشحين لتدعيم الجهة اليمنى في برشلونة، للموسم المقبل.

وقالت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، إن برشلونة أخطأ عندما رفض استثمار أمواله في ظهير أيمن الصيف الماضي، مفضلاً الاعتماد على سيرجي روبيرتو في هذا المركز، إلى جانب أليكس فيدال.

وأضافت الصحيفة: “إدارة البارسا تسعى لتصحيح هذا الخطأ، ومن ضمن الأسماء المطروحة هو البرتغالي جواو كانسيلو، وهو جيد جدًا هجوميًا إلا أن لديه أوجه قصور كبيرة فيما يتعلق بالشق الدفاعي”.

وتابعت: “مارتن مونتويا انتزع المركز الأساسي بتشكيلة الخفافيش من كانسيلو في الفترة الأخيرة، لذلك فإن بيليرين (21 عامًا) هو المرشح الأنسب فنيًا لبرشلونة”.

وأردفت: “بيليرين يملك الجودة، والقدرة الهجومية والدفاعية، كما أنه تطور في هذا الشق في السنوات الأخيرة، وبالرغم من صغر سنه إلا أنه يتمتع بخبرة كبيرة ويلعب لأحد فرق النخبة (آرسنال) في دوري تنافسي مثل الدوري الإنجليزي”.

وتابعت: “بيليرين لعب في ناشئي برشلونة ولديه الحامض النووي لبرشلونة، ولكن المشكلة التي تواجه البارسا هي تجديد هيكتور لعقده مع الجانرز حتى 2023”.

وواصلت: “بالتالي سيكلف انتقال بيليرين إلى كامب نو، خزائن برشلونة الكثير من المال، البارسا يدرك أن اللاعب يرغب في العودة ولكن يجب أن يضمن الحصول على راتب أعلى مما يتقاضاه في آرسنال”.

وأتمت: “الخبر الجيد أن معلمه آرسين فينجر يبدو في أيامه الأخيرة مع آرسنال، وإذا رحل فينجر سيكون بيليرين أقرب للرحيل عن الجانرز والعودة إلى برشلونة”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: شارك الخبر، لا تنسخ