أخباررياضة

هلال التبلدي: يحقق النصر خارج ملعبه و يخطف بطاقة العبور في الكونفيدرالية

 

سيشيل : الجماهير

تأهل الهلال التبلدي السوداني، اليوم السبت، إلى دور الـ32 للكونفيدرالية، عقب فوزه على سانت ميشيل يونايتد، من جزر سيشيل (1-0)، في إياب الدور التمهيدي للبطولة.

 

وسجل معاذ القوز، هدف الفوز للهلال التبلدي، في الدقيقة (52) ليتفوق الفريق السوداني (3-0) في مجموع لقائي الذهاب والإياب، بعد أن فاز ذهابا (2-0).

 

وجاءت المباراة سريعة، ونجح الهلال في فرض أسلوبه، وأغلق كل المنافذ المؤدية لمرماه، حتى انتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين.

 

وفي الشوط الثاني، نجح الهلال من هجمة منظمة قادها نصر الدين الشغيل، ومرر كرة متقنة لمعاذ القوز، الذي سدد بثقة في المرمى محرزًا هدف المباراة الوحيد.

 

ونجح الهلال من أول مشاركة له في تاريخه، في تخطي الدور التمهيدي، ليتشابه في سجله مع أندية سودانية سبقته  مثل الأهلي شندي، والأمل، والخرطوم الوطني.

جانب من المباراة

ووصف إبراهيم حسين (إبراهومة) مدرب الفريق، لاعبيه بالأبطال، مشيرًا إلى أن المنافس ظهر بصورة مغايرة، لكننا فرضنا عليه أسلوبنا، وسنعالج كل نقاط الضعف التي ظهرت في المباراتين.

 

من جانبه، قال معاذ القوز، صاحب الهدف: “سعيد بتكرار التسجيل في فريق سانت ميشيل، وأعد بمواصلة التسجيل في المباريات المقبلة”.

وأشاد القوز، بجميع زملائه الذين خاضوا المباراة، وقال إنهم قدموا ملحمة حقيقية، وأكد أنهم سوف يواصلون بذات العزيمة حتى نهاية المشوار.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: شارك الخبر، لا تنسخ