أخبار

تاكيدا لخبر الجماهير.. تعيين مدير “فلولي” لشركة الكهرباء القابضة

الخرطوم – الجماهير: أصدر وزير الطاقة المكلف محي الدين نعيم قراراً باقالة مدير عام شركة كهرباء السودان القابضة عثمان ضو البيت، وتعيين صلاح أحمد محمد المعروف بـ (تبلدي) بديلاً عنه.

و أبدى عدد من العاملين في قطاع الكهرباء في السودان منتصف الشهر الجاري، مخاوفهم من أن تؤدي المؤامرات والصراعات السياسية والجهوية إلى عرقلة عمل القطاع الحيوي.

وجاء ذلك في منشور على مواقع التواصل الاجتماعي، ندد فيه أصحاب المنشور بالمؤامرات التي تستهدف القطاع، والتي تتمثل في إثارة الشائعات والدعاية المغرضة، ومحاولة السيطرة على المناصب العليا في القطاع.

وذكر المنشور أن هذه المؤامرات تعود إلى تحالف بين بعض المتآمرين من فلول النظام السابق بجانب مجموعة من الانتهازيين الذين حاولو التدثر بالثورة ابان الفترة الانتقالية وسمى المنشور صلاح تبلدي كأحد المتآمرين على القطاع ؛ وأضاف المنشور ان هذه المجموعات تسعى للوصول إلى المناصب العليا في القطاع من خلال الدسائس والتآمر والتزلف لقيادة الجيش؛ كما نوه المنشور الى ان هذه المجموعة اختفت من المشهد منذ اندلاع الحرب لتظهر الان في بورتسودان متزلفة لقيادة الجيش حتى يمكنها من استلام القطاع والعودة للممارسات الفاسدة.

ودعا المنشور جميع العاملين في قطاع الكهرباء إلى التكاتف والعمل معاً من أجل الحفاظ على قوة القطاع وحسن إدارته، وذلك بعيداً عن أي حسابات سياسية أو جهوية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى