أخبار

جهاز الأمن .. نقف على ارضية صلبة و نستمد طاقتنا من المجتمع

البحر الأحمر: الجماهير

قال الفريق أمن أسامة مختار، نائب المدير العام لجهاز الأمن السوداني، اليوم الثلاثاء، أن الجهاز يقف على أرضية صلبة يسنده تاريخه الطويل في البذل والعطاء والمهنية المحترفة، و لفت إلى تمتعه بشبكة من العلاقات والخبرات المتراكمة، موضحاً أن مكونات المجتمع هي الحاضنة الأصلية للجهاز ومنها يستمد طاقته.

و أوضح مختار، لدى مخاطبته إحتفال في ولاية البحر الأحمر شرق السودان، أن الجهاز خص فئات الشباب والطلاب والمرأة والطفل بعطاء وافر وإهتمام زائد.
و لفت إلى أن مكونات المجتمع هي الحاضنة الأصلية للجهاز ومنها يستمد طاقته وينفعل بقضاياه ويلتزم بقيمه ويعمل لأجل مصالحها وصون أمنها وتعزيزه،

أوضاف أن الجهاز يلتزم بمسؤوليته المجتمعية وإنفتاحه على كافة فئات المجتمع وقطاعاته.

و قال مختار، أن مشروعات الجهاز غطت ولايات السودان في كافة المجالات الحيوية، خاصة قطاعات الصحة والتعليم والخدمات والثقافة والرياضة ودور العبادة.

وشدد نائب المدير العام، على إستعداد جهاز الأمن للعمل ليلاً ونهاراً من أجل أن يظل الوطن آمناً ومستقراً.
وأضاف إن الجهاز يقف على أرضية صلبة يسنده تاريخه الطويل في البذل والعطاء والمهنية المحترفة، وهو فاعل في حفظ الأمن الإقليمي والدولي ويتمتع بشبكة من العلاقات والخبرات المتراكمة وظفها جميعها لخدمة أمن البلاد القومي.

و قال أن الحوار الوطني أثمر وفاقاً يودع من خلاله الصراع بكل أشكاله المختلفة والهدامة لإستشراف مستقبلاً واعداً بشائره الأمن والسلام والوفاق والتنمية والرفاهية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: شارك الخبر، لا تنسخ