أخبار

حمزة بلول: سنعمل على تطبيق أفكار جديدة في كافة ملفات الإعلام

الخرطوم- الجماهير

أشاد وزير الثقافة والإعلام، حمزة بلول الأمير، بما تم انجازه من ملفات بالوزارة خلال فترة الوزير السابق، فيصل محمد صالح، رغم الصعوبات.

وتمت عمليات التسليم والتسلم حيث وقع الوزيرين على مذكرة التسليم بكافة الملفات التي أعدها الوزير السابق فيصل محمد صالح بحضور وكيلي الوزارة رشيد سعيد وجراهام عبد القادر.

وقال الوزير عقب مراسم عمليات التسليم والتسلم بينه والوزير السابق، اليوم الخميس، إن الفترة القادمة ستشهد انطلاق العمل في ملفات الإعلام والثقافة والسياحة والآثار، بجانب تكملة ما بدأه الوزير السابق لتحقيق أهداف ثورة ديسمبر المجيدة مشيرا إلى أنه سيعمل على تطبيق أفكار جديدة في كافة ملفات الوزارة وسيتواصل العمل بوتيرة أسرع.

وأبان حمزة بلول أن خطط الحكومة الجديدة ستصبح جاهزة للتطبيق في فترة وجيزة حيث من المقرر عقد اجتماع لاعضاء الحكومة لاجازة كافة الخطط استعدادا للانطلاق.

وأكد أن صلة فيصل محمد صالح لم تنقطع بمغادرته الوزارة وإنما سيظل قريباً ومعيناً في كثير من الملفات.

من جانبه، قال فيصل محمد صالح إن مستندات التسليم والتي تشتمل على تقارير الأداء منذ توليه الوزارة بالاضافة إلى الهيئات التابعة والقرارات ومهام واختصاصات الوزارة وهيكلها الإداري ماتم انجازه ومايحتاج المتابعة واللجان التي تم تشكيلها للتحقيق في بعض المشروعات والمنوطة بمتابعة بعض الملفات والتوصيات الخاصة بتجويد الاداء وميزانية الوزارة للعام الحالي.

وأشاد صالح بأداء وكيلي الوزارة وتعاون العاملين بالوزارة معلنا تحمله المسئولية الكاملة عن أي اخفاق أو تقصير خلال توليه الوزارة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: شارك الخبر، لا تنسخ