رياضة

شرق دارفور: منتخب بحر العرب يستضيف أبو كارنكا في مباراة فاصلة

بحر العرب: أحمد عامر

في إطار دورة الصداقة الأولى للمحليات في ولاية شرق دارفور، يحل منتخب محلية أبو كارنكا، عصر غدًا الجمعة، ضيفًا على منتخب محلية بحر العرب لأداء مباراة الإياب.

وكانت مباراة الذهاب، التي أجريت على ملعب أبو كارنكا، قد انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق. وتعد المباراة المقبلة، الثالثة في تاريخ مواجهات المنتخبين، والأولى لمنتخب أبو كارنكا في أرض منتخب بحر العرب.

وكانت المواجهتين السابقتين، قد انتهت بتعادل بين المنتخبين، وفوز لصالح بحر العرب، وتعتبر هذه المواجهة الفاصلة والمؤهلة إلى نهائي البطولة، كما يصنف الديربي بأنه الأصعب منذ انطلاقة الدورة بسبب صلابة وقوة المنتخبين.

ويلعب منتخب بحر العرب مستفيدًا من نتيجة التعادل في مباراة الذهاب، ومن عامل الأرض والجمهور لحسم الديربي. ومن المعلوم أن منتخب بحر العرب، عندما يلعب وسط جمهوره، يكون ندًا شرسًا، إذ حسم سابقًا جميع المواجهات على ملعبه لصالحه. وفي الوقت نفسه، فإن منتخب أبو كارنكا مصنف ضمن قائمة المنتخبات التي تنافس بقوة خارج أرضها.

بهذه الصفات المختلفة للمنتخبين، يصعب على المحللين الرياضين بشرق دارفور تحديد من يكون في منصات النهائي، وكل الاحتمالات والاستفتاءات أكدت أن هذه المباراة لا يمكن تخمين نتيجتها إلا بعد انتهاء صافرة الحكم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى