أخبار

الشعبي.. أمريكا روسيا “دنا” وفاقها

الخرطوم : الجماهير

 

 طالب الامين عبد الرازق، امين الاتصال التنظيمي بحزب المؤتمر الشعبي، الأحد،  الحكومة السودانية بتغيير شعارات ” امريكا روسيا قد دنا عذابهما” المناهضة للولايات المتحدة الأمريكية، تبديلها بشعار امريكا قد دنا وفاقها موضحاً أن الامر لا يتعارض مع الدين الاسلامي، قبل ان يعود ويقول نحن كنا متشددين فقط.

 

و قال عبد الرازف خلال حديثه في ندوة ” معالم في طريق حكومة الوفاق الوطني ” الذي نظمتها امانة الطلاب بالمؤتمر الوطني أن    الشركات الروسية تعمل مع وزارة المعادن بذات كفاءة  وزيرها عبد اللطيف الكاروري في مجال التعدين.

 

 ولفت عبد الرازق ان قوة الاجهزة الامنية تكمن في جمع المعلومات وليس القتال، مضيفًا “العالم اليوم يعيش في عالم المعلومة”

 واضاف أمين الاتصال، ” الحرب ما شغلة ناس  الامن ” مطالبا بتنسيق سياسي بين كافة مكونات حكومة الوفاق الوطني، وحذر من التفريط فيها باعتبارها فرصة آخيرة لتجنب سقوط البلاد.

وطالب عبد الرازق بجعل راتب المعلم اعلى من راتب مدير الجهاز ان كنا نبحث عن تغيير وتطور حقيقي، ودعا عبد الرازق للابتعاد عن المشاكل في فترة حكومة الوفاق الوطني، تجنباً لما كان يحدث في السابق، لضمان استمرارها للعام 2020م، وقال لن نتشاكس في المؤتمر الشعبي في صغائر امور.

 واوضح أن ايقاف الحرب تمثل اولوية قصوى للحكومة الجديدة، ورفض تعمق السياسين خلال المرحلة المقبلة في احاديث كبيرة،لان المواطن يحتاج لحل ناجع لـ(قفة الملاح)، فضلاً عن محاربة “غول” الفساد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى