فنون ومنوعات

ابنتنا بوش تنصحان ماليا وساشا بخصوص فترة ما بعد البيت الأبيض

كتبت ابنتا الرئيس الاميركي السابق جورج بوش الابن الى ماليا وساشا اوباما قبل اسبوع من مغادرة والدهما البيت الابيض مشيدتين بهما وموجهتين النصائح اليهما.
وكتبت الابنتان التوأمان جينا وباربرا بوش (35 عاما) في مقال نشر مساء الخميس على موقع مجلة “تايم ماغازين” الالكتروني، “قبل ثماني سنوات في مساء يوم بارد من تشرين الثاني/نوفمبر استقبلناكما على درج البيت الابيض. لقد رأينا الحماسة في عيونكما وكذلك الحذر”.
واضافتا “في غضون ثماني سنوات حققتما الكثير. وشهدتما على الكثير (..) فقد تحولتما من فتاتين صغيرتين الى شابتين ملفتتين ببساطة واناقة. والان ستنضمان الى ناد ضيق اخر وهو نادي الاطفال الاوائل السابقين”.
وانهت ماليا اوباما (18 عاما) دراستها الثانوية هذه السنة وهي تأخذ سنة راحة قبل ان تنضم الى جامعة هارفرد العام المقبل. اما شقيقتها الصغرى ساشا البالغة 15 عاما فلا تزال في المدرسة لذا قررت العائلة البقاء في واشنطن بعد خروجها من البيت الابيض في 20 كانون الثاني/يناير الحالي.
وفي هذه الرسالة اعطت ابنتا بوش نصائح الى الشقيقيتن اوباما من بينها استغلال وقتها في الجامعة لاحقا.
وقد ترعرت جينا وباربرا بوش في تكساس وانهيتا دراستهما الثانوية في العام الفين اي في السنة التي انتخب والدهما فيها رئيسا. وقد امضى جورج بوش الابن ولايتين في البيت الابيض قبل ان يخلفه باراك اوباما.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى