رياضة

المريخ يخسر تجربته الاعدادية الرابعة ضد كايزر الكازخستاني  

خسر الفريق بنادي المريخ تجربته الاعدادية الرابعة بمعسكر انطاليا  أمام فريق كايزر الكازخستاني، احد اندية الدوري الأول، بهدفين دون مقابل.. وكان فريق كايزر استطاع الوصول الى شباك المريخ في الدقيقة 36 من زمن الشوط الأول ، قبل ان يضيف الهدف الثاني بعد مرور دقيقة واحدة من بداية الشوط الثاني للقاء.

جاءت المباراة قوية للغاية، حيث قدّم فريق كايزر تجربة حقيقية للمريخ الذي عمد مدربه الالماني أنتوان هاي، على اشراك المجموعة التي لم تشارك في مباراة الأمس مع وجود اضافتين تمثلتا في اشراك صلاح نمر ومحمد الرشيد بالتناوب بواقع 40 دقيقة لنمر و50 دقيقة لمحمد الرشيد، في حين اضطّر المدير الفني للمريخ اجراء تبديلين باخراج النيجيري كليتشي اوسونوا والطرف الايمن جلال ابراهيم ودخول محمد عبد الرحمن والقائد أمير كمال..

وأضاع المريخ عدداً من الفرص السهلة، حيث لم يكن رماته موفقون في ترجمة الفرص الحقيقة التي توفرت لهم ابتداءً من كليتشي وعنكبة في الشوط الاول.. انتهاءً بفرصتي محمد عبد الرحمن التي ارتدت الاولي فيهما من القائم الايسر ولم يتصرف في الفرصة الثانية بطريقة سديدة ليضيّع فرصة تعديل النتيجة بالنسبة للمريخ.

ولعب المريخ بتوليفة ضمت: عصام عبد الرحيم (حارس مرمى).. صلاح نمر، بخيت خميس، التاج ابراهيم ومحمد حقّار (رباعي خط الدفاع).. سيرجيو باسكال، محمد هاشم التكت، عاطف خالد وجلال ابراهيم (رباعي خط الوسط).. محمد عبد المنعم عنكبة والنيجيري كليتشي أوسونوا (خط الهجوم)..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: شارك الخبر، لا تنسخ