رياضة

ثنائية هالاند وجفارديول تقود السيتي لفوز مهم على نوتنجهام فورست

الجماهير- وكالات، تمكن مانشستر سيتي من تحقيق الفوز على نوتنجهام فورست بثنائية نظيفة، وذلك في المباراة التي جمعتهما أمس الأحد في الدوري الممتاز.

تمكن السيتي من التقدم في الشوط الأول عن طريق جفارديول، وسجل هالاند الهدف الثاني في الشوط الثاني بعد مشاركته كبديل.

بدأ الفريق المضيف المباراة سريعًا من ركلة البداية بمحاولة على المرمى ولكن أخرجها دفاع السيتي، ليرد عليه دي بروين بتسديدة يتصدى لها الحارس سيلس.

ظهر نوتنجهام فورست بكرة خطيرة عن طريق ويليامز الذي سدد الكرة من داخل منطقة الجزاء، ولكن إيدرسون تألق وتصدى للكرة وأخرجها لركنية.

حاول أصحاب الأرض مرة أخرى بعد مرور نصف ساعة من بداية المباراة، برأسية من المهاجم وود، ولكنها جاءت فوق مرمى إيدرسون.

وجاء موعد الهدف الأول لمانشستر سيتي في الدقيقة 32 من عمر المباراة، وذلك عن طريق ركلة ركنية ينفذها كيفين دي بروين من على الجهة اليسرى ينفذها على رأس المتقدم جفارديول، الذي حولها برأسه بشكل رائع في الشباك مسجلًا أو الأهداف.

كانت أخطر فرصة لفورست في الدقيقة 38، بعد عرضية من الجهة اليسرى تصل إلى المهاجم وود داخل منطقة الجزاء، الذي فشل في تحويل الكرة إلى المرمى.

كان نوتنجهام قريبًا من التعادل بركنية في الدقيقة الثالثة من الوقت بدلًا من الضائع، ولكن اللاعب موريلو يضع الكرة فوق العارضة.

مع بداية الشوط الثاني تقدم إيلانجا من الجهة اليسرى وأرسل عرضية داخل منطقة الجزاء إلى وود الذي حولها في اتجاه المرمى ولكن دفاع السيتي يخرج الكرة من على خط المرمى.

سيطر نوتنجهام فورست على أول ربع ساعة في الشوط الثاني في محاولة لتسجيل التعادل، ليرد ألفاريز بانطلاقة وتسديدة فوق العارضة.

قام كيفين دي بروين بتسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 68، ولكن الحارس سيلس يتصدى ويخرج الكرة لركنية.

هذه المرة قدم دي بروين تمريرة جديدة إلى هالاند الذي استلم وراوغ وسدد بكل هدوء ليسجل الهدف الثاني في الدقيقة 71 من عمر المباراة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: شارك الخبر، لا تنسخ