دولي

مساعد كلينتون: روسيا شوهت الانتخابات

WASHINGTON, DC – OCTOBER 24: Center for American Progress Co-founder John Podesta moderates a panel discussion during a conference commemorating the 10th anniversary of the center at the Astor Ballroom of the St. Regis Hotel October 24, 2013 in Washington, DC. Former Clinton Administration Chief of Staff Podesta co-founded the liberal public policy research and advocacy organization as a think tank that rivals conservative policy groups, such as the Heritage Foundation and the American Enterprise Institute. (Photo by Chip Somodevilla/Getty Images)
واشنطن-رويترز- قال رئيس حملة الدعاية الانتخابية لهيلاري كلينتون جون بودستا اليوم الاثنين إن مسألة ما إذا كان مستشارو الرئيس المنتخب دونالد ترامب قد تآمروا مع روسيا لاختراق البريد الالكتروني للحزب الديمقراطي لمحاولة التأثير في انتخابات الرئاسة ما زالت “سؤالا مفتوحا”.
وقال بودستا إن ثمة أدلة على أن مساعدي ترامب اتصلوا بمسؤول في المخابرات الروسية وموقع ويكيليكس قبل أن تتهم وكالات الاستخبارات الأمريكية روسيا بأنها وراء عملية اختراق البريد الالكتروني للديمقراطيين بمن فيهم بودستا نفسه.وسئل عما إذا كانت الانتخابات التي جرت حرة ونزيهة فقال “أعتقد أن التدخل الروسي شوهها.”وقال بودستا لقناة (إن.بي.ٍسي) “من غير المعروف ما إذا كان قد حدث تواطؤ. أعتقد أن دبلوماسيين روسا قالوا بعد الانتخابات إنهم كانوا يتواصلون مع حملة ترامب.”

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: شارك الخبر، لا تنسخ