رياضة

منتخب شباب السودان يواجه السنغال في أفتتاح الأمم الأفريقية

 أندولا : الجماهير

يبدأ منتخب السودان للشباب، في الرابعة من عصر اليوم، مشوار نهائيات الأمم الإفريقية للشباب تحت سن (20) سنة، و ويلتقي  السودان نظيره السنغالى المباراة الأولى ضمن منافسات المجموعة الثانية، لبطولة كأس أمم إفريقيا، المقامة حاليًا بزامبيا.

 

و يخطط المنتخب السوداني، لكسب العلامة الكاملة في مباراة اليوم، وتحقيق بداية جيدة تساهم في أكمال المشوار و ضمان الوصول إلى الدور الثاني الذي يضمن للمنتخب الظهور في مونديال كوريا الجنوبية هذا العام.

 

 

و قال مبارك سليمان، المدير الفنى للشباب السودان، أن لاعبيه وصلوا أندولا في جاهزية كاملة.

و أضاف، سليمان، اكملنا فترة طويلة من الاعداد، لم نركز فيها على النتائج و كنا نعمل على معالجة السلبيات وزيادة الإيجابيات.

و عن مباراة اليوم  أوضح سليمان أن المنتخب السنغالى متميز ويلعب كرة حديثة ويضم لاعبين جيدين.

قبل أن يضيف ” شباب الصقور في وضع جيد، بمقدورهم تحقيق المطلوب ”

 

ومن المتوقع أن يخوض سليمان مباراة اليوم باندفاع نحو الهجوم و الضغط على الخصم و محاصرته في منطقته، و تأمين المناطق الدفاعية بإحكام.

و التشكيل المتوقع للشباب يضم  (محمد النور و مصطفى الفادني ومهيد وحيد ورمضان كابو ومؤمن عصام ومصعب كردمان وعيد مقدم وخالد النعسان ومحمد أسامة بجانب حسن متوكل ومحمد الحاج وعامر النيل ومحمد عباس وبقية الكوكبة.

 

و اختارت لجنة الحكام، في الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، الحكم الدولي المصري، إبراهيم نورالدين، لإدارة مباراة  منتخب الشباب السوداني و نظيره السنغالي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: شارك الخبر، لا تنسخ