أخبار

أمين حكومة جنوب كردفان يقرع جرس امتحانات الأساس ويعلن عن مؤتمر للتعليم بالولاية

كادقلي – الجماهير : أحمد كنونة

قرع الأمين العام لحكومة ولاية جنوب كردفان، موسى جبر محمود، بحضور المدير العام لوزارة التربية والتوجيه، أبو القاسم حسين عبدالله، ولجنة أمن الولاية، الجرس اليوم بمدرسة (الحميراء الأساسية بنات) بكادقلي، حاضرة الولاية، إيذانًا بانطلاق امتحانات مرحلة الأساس للعام 2021 – 2022 م. وقام الوفد عقب قرع الجرس بالطواف على التلميذات والتلاميذ الجالسين بالمدرسة، بالإضافة إلى الممتحنين بمدرسة (بدر الكبرى الأساسية بنين) بكادقلي، للإطمئنان على الأوضاع.
وأكد جبر في تصريح عقب الجولة اهتمام حكومة الولاية بالتعليم، لقيادة التغيير والبناء وتفادي آثار الحرب وتعزيز السلام، وكشف عن قيام مؤتمر للتعليم بالولاية فى الأيام القادمة، مثمنًا دور القوات المسلحة في تسهيل وصول الامتحانات للمحليات .
من جانبه أكد المدير العام لوزارة التربية والتوجيه بالولاية، أبو القاسم حسين عبدالله، إضافة (11) تلميذًا وتلميذة من السواقط هذا الصباح للعدد الذي أدلى به بالأمس لـ( الجماهير) 17,241 ليصبح العدد الكلي (17,252) تلميذ وتلميذة، موزعين على ثلاثة وسبعين مركزًا على مستوى الولاية، وعدم حرمان أحد من الجلوس لامتحانات هذا العام بسبب الظروف العديدة التي تمر بها البلاد، متمنيًا النجاح الباهر لكل الجالسين لامتحانات هذا العام.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: شارك الخبر، لا تنسخ