أخباررياضة

حارس الخرطوم الوطني: الدفاع عن المرمى مسؤولية كبيرة

الجماهير – محمد عوض

أبدى محمد عبد الله “جورو”، حارس مرمى الفريق الأول، سعادته بالحصول على الثقة، والمشاركة مع الفريق في الموسم الحالي، مبيناً أن الوقوف بين الخشبات الثلاث لمرمى الكوماندوز مسؤولية كبيرة، وثقة تحتاج إلى التركيز التام.

وقال اللاعب: “لم أيأس إطلاقاً منذ بدايتي مع فريق الشباب، وزادت ثقتي بشكل كبير بعد التدرج بالتصعيد للمشاركة في تدريبات الفريق الأول. تحدث معي إبراهومة، المدير الفني السابق، وقال لي: ستشارك، وستكون الكرة في ملعبك، وهو ما حدث، وكان بداية منح الثقة”.

وأكد محمد عبد الله سعادته بالدعم الكبير من زملائه عادل بوفون وعصام عبد الرحيم، قائلاً: “عندما يدعمني ثنائي خبرة وأسماء معروفة مثل عادل بوفون وعصام عبد الرحيم، فهو شرف كبير بالنسبة لي، وحريص دائماً على الاستفادة من كل نصائحهما”. وأشاد أيضاً بالمدير الفني الحالي، الدكتور معتصم خالد، واصفاً إياه بالمدرب الكبير و صاحب البصمة الواضحة في النادي فى الفترة الماضية، منذ أن أتى لشغل المنصب.

وأشار حارس مرمى فريقنا إلى صعوبة كل المواجهات المتبقية للفريق في القسم الثاني للمسابقة، قائلاً: “نركز حالياً على لقاء ديربي العاصمة أمام الأهلي ونوليه حقه من الاهتمام، فاللقاء لن يكون سهلاً على الإطلاق، مواجهات الخرطوم والأهلي دائماً ما تتسم بالإثارة والقوة، ونخطط للقتال في هذه المواجهة للظفر بالعلامة الكاملة”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: شارك الخبر، لا تنسخ