رياضة

في كأس السودان .. المريخ يتخطى أوكوبام حلفا والهلال يعبر الشرطة أبوحمد وهلال الأبيض يخسر

الجماهير – محمد عوض

حقق نادي المريخ انتصاراً مهماً على نادي أوكوبام حلفا الجديدة على ملعب حلفا بأربعة أهداف دون مقابل، تبادل في إحرازها كل من: الجزولي نوح، والسماني الصاوي، والتاج يعقوب، وأنتوني. وجاءت أهداف اللقاء الذي جرى، مساء السبت، جميعها في الشوط الثاني للمباراة، قدم فيه المريخ أداء جيداً، خاصة في ثلث الساعة الأخير للمباراة. كما صمد الفريق المضيف أوكوبام في وجه لاعبي المريخ حتى الدقيقة الخامسة والخمسين، والتي افتتح فيها الجزولي أهداف المباراة، بهذه النتيجة تأهل المريخ إلى دور الثمانية لبطولة كأس السودان.

ومن نتائج المنافسة انتصار أهلي الخرطوم على الأمل عطبرة بهدفين دون مقابل، وفي أبوحمد فاز الهلال على الشرطة أبوحمد بأربعة أهداف مقابل هدف، ليتأهل الأخير إلى دور ثمن النهائي. وقدم الفريقان مباراة جيدة، أحرز للهلال كل من: سليم برشاوي، وعبد الرؤوف، والغربال، وتأهل إلى نصف النهائي كل من: أهلي الخرطوم، وأركويت، وحي الوادي نيالا، والمريخ، والهلال .

إلى ذلك، خسر فريق الكرة بنادي الهلال الأبيض مباراته أمام حي الوادي نيالا في منافسة كأس السودان القومي بهدف دون رد، جاء في شوط اللعب الثاني للقاء، وجاءت المباراة سريعة وجيدة المستوى من الفريقين اللذين أشركا عناصر جديدة، بعضها يشارك لأول مرة، ولعب هلال الابيض بتشكيل ضم: يونس الطيب، وموسى يحيى، وصدام ود نوباوي، وآدم فولة، ومحمد حقار، وحمزة الجقر، وماهر عثمان، وعيسى فيتاليس، وإسماعيل حسن، ومصعب جلنجات، وعمر فريجاب.

وشارك في الشوط الثاني: محمد موسى، وأمين إبراهيم وخالد دفع الله، ومصطفى حسين، ويوالي الفريق إعداده تأهباً لمواجهة حي الوادي نيالا نفسه في منافسة الدوري الممتاز، في الأول من يوليو المقبل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: شارك الخبر، لا تنسخ