أخبار

مساعد الرئيس..المؤتمر الوطني يقدم الناس بعطائهم لا بالحسب والنسب

الأبيض: الجماهير

قال حزب المؤتمر الوطني الحاكم في السودان، يوم الأحد، أن زمن الثوار والثورات انتهى، ولا يستطيع أحد حكم الناس بالقوة، مضيفاً إن السياسة التي يتبعها الحزب ليست لعبة قذرة أو فن الممكن، وشدد على أن الترقي فيه يحكمه العطاء و ليس الحسب و النسب.  

 

و أوضح إبراهيم محمود، مساعد الرئيس السوداني، لدى مخاطبته المؤتمر العام التنشيطي للحزب في شمال كردفان، أن كل من وقف ضد الحوار والوثيقة تلقى هزيمة كبيرة.

 وأضاف قائلاً “من كانوا يناصبونا العداء الآن يبحثون عنا لنعينهم”.

 

و تابع محمود، إن السياسة لدى حزبه ليست لعبة قذرة أو فن الممكن، بل هي “أن نكون قدوة للناس”  

 

وشدد مساعد الرئيس، على أن السلام يُعدُّ أولى التحديات الماثلة للحكومة، مشيراً إلى أن المؤتمر الوطني بالإضافة إلى القوى السياسية تقود مشروعاً وطنياً كبيراً لبناء السودان، كاشفاً عن مُشاورات تُجرى مع الأحزاب تتعلق بكيفية بناء أحزاب راشدة.

 

وأشار محمود إلى أن المؤتمرات التنشيطة لحزبه تأتي وسط متغييرات دولية. وتابع قائلاً “البعض يطلب ود السودان”. ونوَّه إلى أن الوطني يقوم على مبادئ وقيم، يجب أن تكون حاضرة لكل أعضاء المؤتمر الوطني في كل بقاع السودان.

 

وأضاف “حزبنا يقدم الناس بعطائهم لا بالحسب والنسب”. وقال “إننا نريد أن نرى عضوية حزبنا صادقة ومتجردة ومستعدة لخدمة الناس”، معلناً تشجيع كل القطاعات على زيادة الإنتاج، بجانب فتح أبواب الاستثمار.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: شارك الخبر، لا تنسخ