رياضة

منتخب بحر العرب يتأهل لربع النهائي ويضرب موعدًا مع أبو كارنكا 

بحرالعرب: الصديق سليمان

ضمن دورة الصداقة الأولى لمحليات ولاية شرق دارفور لكرة القدم، تأهل منتخب بحر العرب لدوري الأربعة في ملعبه، بعد فوزه على منتخب أبو جابرة في مباراة الإياب، بهدف نظيف، عصر أمس الجمعة.

وقدم الفريقان مباراة ممتازة، حيث بدأ الشوط الأول بسيطرة كاملة لمنتخب أبو جابرة مع تضييع العديد من الفرص أمام المرمى. لينتهي النصف الأول من المباراة دون أهداف.

منتخب أبو جابرة

وفي الشوط الثاني واصل منتخب أبو جابرة في اللعب بفرض سيطرته على مجريات المباراة وكان الأكثر سيطرة على الملعب، خصوصا منطقة الوسط، وأكتر وصولا للمرمى، ولكن أضاع لاعبوه العديد من الفرص. 

ومع انخفاض اللياقة البدنية للاعبي منتخب بحر العرب في الشوط الثاني، قام المدير الفني الأستاذ/ صغيرون علي عبدالرحمن، بإجراء اثنين من التبديلات لتغيير أداء المباراة.

حكام اللقاء

وفي الدقائق الأخيرة، كثف منتخب أبو جابرة من هجماته، إلا أن دفاع بحر العرب بقيادة جبريل الصالح ومحمد جالوتة، أفسدوا الهجمات.

وفي الدقيقة 90 من عمر المباراة، ومن هجمة شرسة، أحرز اللاعب “دريويلة” هدفًا لمنتخب بحر العرب، أطلق بعده الحكم صافرة نهاية اللقاء. 

وشرف المباراة جمهور غفير، كان على رأسه المدير التنفيذي لمحلية بحر العرب محمود جابر محمود، ورئيس لجنة التطبيع بالاتحاد جنابو عباس عامر محمد، وقائد ارتكاز بحر العرب النقيب عثمان حمدون، ورئيس بعثة منتخب أبو جابرة، والعديد من الشخصيات الرياضية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى