أخبار

وزير الداخلية يتفقد تنفيذ خطة طارئة لتأمين ولاية الخُرطوم

الخرطوم- الجماهير

نفذ وزير الداخلية الفريق أول شرطة حقوقي الطريفي إدريس دفع الله، يرافقه عدد من قادة الشرطة والأجهزة الأمنية، جولة ميدانية مساء الثلاثاء واستمرت حتى فجر اليوم الأربعاء، شملت قطاع أم درمان، للوقوف على تنفيذ الخطة الأمنية الطارئة لتأمين ولاية الخرطوم.

وكان الاجتماع الأول لهيئة الإدارة للعام 2021م الذي إلتأم في الرابع من يناير أقر إتخاذ تدابير أمنية لفرض الأمن وهيبة الدولة، وتصميم وتنفيذ خطة أمنية مُحكمة بكل البلاد، وتكثيف الأطواف وشرطة السواري داخل الاحياء.

ووقف وزير الداخلية ميدانيًا على الأحوال الأمنية بـمحليات أم درمان، أمبدة، كرري، كما تفقد الأداء بالارتكازات وأقسام الشرطة في دائرة الاختصاص.

ووجه الوزير لدى مخاطبته قوات الشرطة بحماية المواطنين وتعزيز الأمن والاستقرار، مؤكداً ضرورة الاهتمام بالعمل المنعي الوقائي للحد من وقوع الجرائم.

وتأتي الزيارة الميدانية للوقوف على تفاصيل تنفيذ الخطة الأمنية الطارئة لتأمين ولاية الخرطوم حيثُ تفقد الوزير في وقتٍ سابق قطاعي الخرطوم وبحري.

وأمنّ الطريفي على أهمية التعاون بين الأجهزة العدلية والأمنية وتعظيم السلم والتكافل المجتمعي بين المواطنين، بجانب استخدام وتوظيف الوسائل التقنية في كشف الجريمة.

ورافق الوزير في الزيارة مدير شرطة ولاية الخرطوم الفريق شرطة حقوقي د. ياسر عبد الرحمن فضل المولي وبعض قيادات شرطة الولاية.

ووفقاً لوكالة السودان للأنباء ستتواصل الجولات التفقدية لتشمل الولايات وذلك لتعزيز الأمن والاستقرار، وسيادة حكم القانون.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: شارك الخبر، لا تنسخ